• الإثنين 20 نوفمبر 2017
  • بتوقيت مصر01:55 ص
بحث متقدم
وتفاصيل ليلة الدخلة على "ميلانيا"

تسريب 16 ساعة يفضح العلاقات الجنسية لـ"ترامب"

عرب وعالم

ترامب وميلانيا
ترامب وميلانيا

وكالات

أخبار متعلقة

ترامب

ميلانيا

إيفانكا

كشفت صحيفة نيوزويك الأمريكية، عن تسجيلات فاضحة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تخص تفاصيل حياته الجنسية مع مختلف عشيقاته وزوجاته وحتى ابنته إيفانكا.

تعود التسريبات، التى هى عبارة عن تسجيلات صوتية، إلى الفترة ما بين 1993 و2015 وحدثت خلال مقابلات أجراها ترامب مع المذيع هوراد ستيرين لإذاعة شوك جوك.

تقول "نيوزويك" إنها حصلت بشكل حصري على 16 ساعة من تسجيلات من التوك شو واصفة ما تتضمنه هذه المقابلات بأنه يشكل "ثروة لعلماء النفس" ليحللوا فعلا نفسية رئيس الولايات المتحدة.

وأفادت الصحيفة بأن تسريب هذه الأشرطة تم من قبل شخص مجهول خلال هذا الشهر، وأنها تضمنت 35 مقابلة مع المذيع ستيرن.

وفي أحد التسجيلات في العام 2002، تحدث ترامب عن العمر المثالي لمعاشرة النساء، وأشار ان المرأة في سن الثلاثينيات تكون في اوج عطائها، مضيفا انه غالبا يتخلى عن عشيقاته حين تبلغ سن الـ 35 عاما.

ولم تسلم "إيفانكا" ابنة ترامب من مغازلة أبيها النسائية والتى وصفها بقوله "إنها كانت ولا تزال فاتنة"، ولم يتوان ترامب عن وصف قوام ابنته بعبارات مثل “طويلة جدًا ورائعة الجمال“، قبل ان يؤكد بأنها لم تخضع لعملية تجميل.

وحملت التسجيلات الصوتية أيضا وصفا صادما للأميرة البريطانية ديانا والذي قال عنها ترامب إنها “مجنونة“، ولكن رغم هذا فهو من الممكن ان يقيم علاقة جنسية معها لأنها حسناء.

وتحدثت المذيعة التلفزيونية البريطانية سيلينا سكوت فيما سبق عن "مطاردة حقيقة" كان يقوم بها الملياردير الأمريكي للأميرة ديانا وقالت إنه كان يُقلق الأميرة الراحلة.

المذيعة كتبت في العام 2015: "كان يرسل للأميرة ديانا في قصر كنسينغتون الكثير من باقات الورود باهظة الثمن، وكان يبدو وكأن ترامب كان يرى ديانا كهدف كبير".

وغالبا ما تناول ترامب والمذيع خلال التسجيلات، وجهات النظر في تقييم أجساد مشاهير النساء في أمريكا والعالم، وعلاقات ترامب الجنسية العديدة، إذ فى إحدى المقابلات تطرق المذيع إلى سؤال ترامب هل كان يُخضع النساء للفحص من مرض الإيدز قبل أن يعاشرهن فأجابه ساخرا: “لا تنس أنني أمتلك 25% من شركة غوديير للإطارات والمطاط”

وفي رده على سؤال حول نظرته لميلانيا زوجته، اعتبر ترامب أنها من أجمل نساء العالم، فضلا عن ذلك كان ترامب يستعرض أوجه الاختلاف بينها وبين زوجته الأولى إيفانا، التي وصف لكنتها التشيكية بأنها كانت رهيبة مقارنة مع لهجة ميلانيا، كما أشار ترامب في إحدى المقابلات، إلى أنه كان يتلمس جسد زوجته ميلانيا في الأماكن العامة.

وتحدث "ترامب" عن تفاصيل ليلة الدخلة على ميلانيا، وكيف أن أداءه لم يكن جيدًا يومها، وكيف أنه أمسك ذات مرة بفرج زوجته وهما في لقاء عام.

كما لم يتردد في الخوض في تفاصيل الطباع الجنسية لميلانيا، حتى عندما بدأ يجس نبض الترشح للرئاسة عام 1992. مشيرًا إلى إغراء النساء اللاتي يمتلكن لكنة أو لهجة هجينة، قائلًا إن ميلانيا كانت لديها هذه الميزة المثيرة وتوظفها معي بشكل شديد الإثارة.

وعرض كيف أن ميلانيا بصقت عليه في مايو 1993 رغم أنه كان أعطاها 25 مليون دولار. مازحه المذيع ستيرن عن البصقة قائلًا: ألا تخاف من الجراثيم التي تكون في البصاق؟. فأجاب ترامب: أغسل يدي عدة مرات خلال النهار، وأكرر ذلك بقدر ما أستطيع، فأنا مهووس بالنظافة… ربما إلى حد العقدة النفسية.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

بعد فشل مفاوضات سد النهضة.. ما هى الخطوة التالية لمصر في رأيك؟

  • فجر

    05:05 ص
  • فجر

    05:05

  • شروق

    06:31

  • ظهر

    11:45

  • عصر

    14:39

  • مغرب

    16:59

  • عشاء

    18:29

من الى