• الثلاثاء 21 نوفمبر 2017
  • بتوقيت مصر01:49 م
بحث متقدم

7 وصايا من "البدري" للاعبي الأهلي لضمان التتويج باللقب

الرياضة

حسام البدري
حسام البدري

أحمد الديب

أخبار متعلقة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة فى القارة الأفريقية، دقات العاشرة مساءً اليوم السبت، لمتابعة اللقاء المنتظر بين الأهلى والوداد المغربى فى نهائى دورى الأبطال الأفريقى على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء، بعد التعادل الإيجابى 1-1 بين الفريقين بالإسكندرية.

ويتطلب على الأهلي الفوز بهدف دون رد أو التعادل بأكثر من هدف للحصول على اللقب التاسع، بينما يحتاج بطل المغرب للتعادل السلبى على أقل تقدير للفوز باللقب بعدما حققها فى عام 1992 أمام الهلال السودانى. وشدد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى على لاعبه فريقه تنفيذ تعليماته فى المباراة لضمان الصعود لمنصة التتويج والتأهل لكأس العالم للأندية.

ونرصد فى السطور التالية الوصايا السبعة من البدرى لنجوم الأهلى قبل مواجهة بطل المغرب..

1_ هدف الصدمة 

جمهور الأهلى ينتظر هدفا من متعب

طالب البدرى لاعبى الأهلى بتسجيل هدف مبكر لقتل معنويات لاعبو الوداد وتصدير القلق لجماهيره ومنعه من الدخول فى أجواء المباراة.

2_ اللعب من لمسة واحدة

شدد المدير الفنى للأهلى على لاعبيه ضرورة اللعب من لمسة واحدة والتمرير السريع لضرب التكتل الدفاعى المنتظر من الفريق المغربى.

3_ نسيان نتيجة المباراة الأولى

مباراة الذهاب بين الأهلى والوداد

تعادل الأهلى فى مباراة الذهاب بالإسكندرية بهدف مقابل هدف الأمر الذى دفع البدرى لمطالبة فريقه بإغلاق هذه الصفحة وعدم التفكير فيها نهائياً والتركيز فقط فى مباراة السبت.

4_الابتعاد عن الضغوط الجماهيرية

جمهور الوداد المغربى

شدد البدرى على لاعبيه ضرورة عدم التأثر بالضغوط الجماهيرية لمشجعى الوداد المتوقع حضورهم المباراة فى ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء حتى لايضيع تركيز الفريق لاسيما فى الأوقات الصعبة للمباراة.

5_ استغلال أنصاف الفرص

وليد أزارو مهاجم الأهلى

شهدت مباراة الذهاب بين الأهلى والوداد إهدار فرص بطريقة غريبة لنجوم الفريق الأحمر وهى الظاهرة التى طالب البدرى بعدم تكرارها فى المواجهة المقبلة حتى لايضيع حلم التأهل لكأس العالم للأندية.

6_ التركيز الدفاعى

مدرب الأهلى يحذر من الأخطاء الدفاعية

نبه البدرى على مدافعى الفريق الأحمر ضرورة التركيز مع كل كرة لاسيما الكرات المرتدة لضمان عدم اهتزاز شباك الأهلى بشكل يضمن تفوقه فى اللقاء.

7_ عدم الاعتراض على الحكام

شدد البدرى على نجوم الأهلى عدم الاعتراض على الحكام فى أى لعبة لضمان عدم التعرض للكروت الحمراء والصفراء بشكل يزيد من سخونة المباراة فى الحضور الجماهيرى.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

بعد فشل مفاوضات سد النهضة.. ما هى الخطوة التالية لمصر في رأيك؟

  • عصر

    02:39 م
  • فجر

    05:05

  • شروق

    06:32

  • ظهر

    11:46

  • عصر

    14:39

  • مغرب

    16:59

  • عشاء

    18:29

من الى