• السبت 18 نوفمبر 2017
  • بتوقيت مصر02:55 ص
بحث متقدم

رئيس الوداد: لا نخشى انتفاضة الأهلى

الرياضة

الناصري
الناصري

أمير سعد

أخبار متعلقة

المصريون

الاهلى

دورى ابطال افريقيا

الوداد

أكد سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد المغربي، ثقته في تتويج فريقه بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي، المقرر لها اليوم، السبت، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، مشددًا أنه لا يخشى الأهلي وتجاربه السابقة في العودة بكأس أفريقيا من خارج مصر.

وأوضح الناصري في تصريحات صحفية، إن الوداد له تاريخ ومرجعية كروية وثقافية وتراثية، سواء على الصعيد الوطني أو الأفريقي أو العالمي، مضيفًا أن أي رئيس يسعى إلى الحفاظ على هذه المرجعية، وله الشرف بتحمل مسؤولية هذا النادي العريق.

وبخصوص غياب محمد أوناجم بسبب الإصابة، أكد الناصري أنه لا يحب التحدث عن الأمور الفنية، لكنه شدد على أن كرة القدم لعبة جماعية، وأن غياب نجم الفريق لن يؤثر على أداء المجموعة الودادية.

وقال: "ليس من السهل لأي شخص أن يتحمل عبئًا مثل رئاسة الفريق، نظرًا لانتمائي لأسرة الوداد التي تعتبر أسرة الانضباط والخلق الحسن، تحملت المسؤولية في الوداد حتى قبل السنوات الثلاث التي قضيتها في رئاسته، مع المجالس الإدارية السابقة، لكن تضاعفت المسؤولية عند صعودي للرئاسة، باعتباري أول شخص مسؤول عن القرارات والإدارة اليومية للفريق".

وكشف الناصري عن أن مجلس إدارته لم يحقق النجاح على جميع الواجهات، لكن البعض منه يعود إلى جميع مكونات الوداد وتاريخ النادي، مبينًا أنه يتوجب عليه، وعلى الرؤساء الذين سيأتون من بعده، أن يحافظوا على هذا المكسب والتراث التاريخي.

وقال الناصري إن أكبر محفز للمعنويات سواء بالنسبة للاعبين أو لجميع المكونات هو تاريخ النادي، بمسيريه وثوابته وجماهيره العاشقة الشغوفة، مؤكدًا أن ما يعيشه الوداد يعود إلى جماهيره التي تساند الفريق في السراء والضراء، وأن الفرق الكبرى تمرض ولا تموت.

وأضاف: "الوداد يعد حامل لقب الدوري وعلينا الحفاظ على ذلك، وهي مسؤولية الجميع، كلنا نريد أن نرى الوداد في القمة، وداد البطولات والألقاب، سنفوز بإذن الله وسنكون في الموعد خلال هذه المباراة الحاسمة ضد الأهلي".

وعن بعض الإشاعات التي لاحقت النادي في الفترة الأخيرة، أكد الناصري أن مثل هذه الأمور عادية وتحدث في جميع المجالات، وليست حكرًا على الرياضة أو كرة القدم، قائلاً: "لكن هذا شيء جيد بالنسبة لنا حتى نظهر للكل أننا نستحق التتويج باللقب"، معبرًا عن ثقته في تحقيق هذا الإنجاز الذي تنتظره عناصر الوداد منذ ربع قرن.

وشدد على أنه من الطبيعي أن يتعرض المدرب، الحسين عموتة، إلى الانتقادات، وكذلك اللاعبين والرئيس، مبينًا أن مجلس الإدارة يتحمل بدوره مسؤولية ما وقع من أخطاء تنظيمية في بيع التذاكر، ولا يمكنه لوم الاتحاد الأفريقي أوالاتحاد المغربي، متمنيًا أن يتحسن ذلك مستقبلاً ومعتذرًا للجماهير بسبب سعة الملعب، التي لا تتعدى 45 ألف شخص.

وكشف الناصري عن أنه يطمح إلى تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا، وتطوير النادي بسرعة فائقة، لافتًا إلى أن هناك تحديات كبرى تنتظر الوداد والاتحاد المغربي الذي ساند الوداد عبر رئيسه، فوزي لقجع، وكذلك وزير الرياضة المغربي. وختم تصريحه بالتأكيد أن الجمعية العمومية للنادي ستعقد في الأسابيع المقبلة، قبل نهاية العام الجاري، متمنيًا تأهل المنتخب المغربي إلى نهائيات مونديال روسيا 2018.

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

بعد فشل مفاوضات سد النهضة.. ما هى الخطوة التالية لمصر في رأيك؟

  • فجر

    05:03 ص
  • فجر

    05:03

  • شروق

    06:30

  • ظهر

    11:45

  • عصر

    14:40

  • مغرب

    17:00

  • عشاء

    18:30

من الى