• السبت 18 نوفمبر 2017
  • بتوقيت مصر02:31 ص
بحث متقدم
على غرار الإمارات..

«السعادة» ستدق أبواب المصريين

آخر الأخبار

السعادة   مؤسسة
السعادة مؤسسة

حنان حمدتو

أخبار متعلقة

المجتمع المدني

مؤسسات الدولة

دولة الإمارات

الحكومية

الشعب المصري

دشنت مؤسسة عُرفت باسم "السعادة المصرية"، بالأمس مشروعها الخدمى، واتخذت من منطقة حدائق الأهرام مقرًا لها؛ لتكون أول مؤسسة من نوعها في مصر، بهدف تقديم السعادة والسرور للمواطنين، واتخاذ التدابير اللازمة لتحقيقها من خلال العديد من الخدمات المجتمعية دون مقابل.

وحضر الافتتاح، كريم أحمد إسماعيل، مدير المؤسسة، وصاحب فكرتها، وعدد من الشباب والفتيات من فريق عمل المؤسسة، والقائمين على أقسامها الداخلية في عدة مجالات.

وقال "إسماعيل"، فى بيان له، إن المؤسسة نبعت فكرتها على غرار وزارة السعادة بدولة الإمارات ولكنها مؤسسة مجتمعية، وتم عمل كافة الإجراءات القانونية اللازمة للبدء في تنفيذ نشاط مؤسسة السعادة على أرض الواقع في إطار قانوني مؤسسي، وإنشاء مقر رئيسي كمرحلة أولى يتبعها عدد من الفروع بكافة محافظات الجمهورية.

وأضاف أن المؤسسة لها العديد من الأهداف التي تعود بالفائدة والنفع لخدمة المجتمع، مثل توفير العيش للمحتاجين وتجميل الشوارع والأحياء السكنية وتنشيط السياحة وغيرها من الخدمات العديدة المجانية التي تجلب السعادة والراحة للمواطن أينما كان دون مقابل أو أي عبء مادي. 

وأشار إلى أن فريق العمل سيعمل بجهد ليلاً ونهارًا حتى يقدم  الخدمات للمجتمع، وأهم أولوياته الاهتمام بكبار السن وتلبية خدماتهم المعيشية واليومية مجانًا؛ إيمانا من فريق العمل بواجب رد الجميل لكبار السن من المصريين وقضوا شبابهم للكفاح في العمل بالدولة المصرية، وأنه آن الأوان لدور الشباب في مساعدتهم وتقديم الخدمات لهم عرفانا بالجميل، وذلك من المبادئ الأساسية التي تسير عليها خطى مؤسسة السعادة المصرية، مؤكدًا أن مؤسسة السعادة لا تتدخل في سياسة الدولة بل محاولة في تفعيل دور الدعاية والإعلان في شيء مفيد يفيد المواطن المصري.

ودعا رئيس مؤسسة السعادة، المؤسسات سواء كانت حكومية أو المؤسسات التي تعمل في المجتمع المدني، إلى عقد شراكات مجتمعية مع بعضها البعض، والمتابعة من أجهزة الدولة وتلبية المساعدة اللازمة كي يستطيعوا توصيل السعادة إلى المواطنين من خلال الخدمات المجانية التي سيتم تقديمها لإضفاء السرور والبهجة على المواطن واستخراج ابتسامة المصري بشعوره بالرضا من مساعدة الاخرين حوله وصناعة الأمل في المجتمع.






تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

بعد فشل مفاوضات سد النهضة.. ما هى الخطوة التالية لمصر في رأيك؟

  • فجر

    05:03 ص
  • فجر

    05:03

  • شروق

    06:30

  • ظهر

    11:45

  • عصر

    14:40

  • مغرب

    17:00

  • عشاء

    18:30

من الى