• الأربعاء 22 نوفمبر 2017
  • بتوقيت مصر04:00 ص
بحث متقدم

رسالة مبكية لـ 236 مسجونا بالحضرة للرئيس

قبلي وبحري

رسالة السجناء
رسالة السجناء

محمد البسيونى

أخبار متعلقة

بعث 236 شابا مسجونا بسجن الحضرة بالإسكندرية برسالة لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى .

وتضمنت الرسالة نصا : "السيد رئيس الجمهورية نحن 236 شاب مصري من أبنائك نتحدث إليك من خلف أسوار سجن الحضرة بالاسكندرية، نتحدث اليك كأب وكمسئول عن الرعية.

سيدي الرئيس كم كنا نتمنى أن نتحدث مع حضرتك ليس من خلف قضبان الحضرة ولكن من مدينة السلام من داخل قاعة منتدى شباب العالم لأننا نرى أنه يمكننا تمثيل مصرنا العظيمة في مؤتمر عالمي خاص بنا على أرضنا الغالية ولكن هذه الأقدار أن نكون بعاد عن أهلنا وعن حضرتك.

سيدي الرئيس نحن 236 شاب مصري من خيرة شباب البلد فأعمارنا تتراوح بين 14 عام إلى 25 عاما ، والجميع طلاب في المراحل التعليمية المختلفة فيوجد من يدرس في كلية الطب و الهندسة و الألسن و التجارة والحقوق ، بالإضافة إلي طلاب بالمرحلة الثانوية ، وجميعنا متفوقون والأغلب من أوائل الطلبة.

سيدي الرئيس نحن لسنا إرهابيين ولا مجرمين ولا مشاغبين كما اتهمنا الكثير ، فيعلم الله أن هذا الكلام غير صحيح أبداً لأننا نعلم معنى كلمة وطن ونحترم وطننا الغالي مصر ونضحي من أجلها مهما أشتد علينا الظلم فلا يمكن أن يتغير حبنا لوطننا ويكفي أننا علمنا أن المنتخب وصل لكأس العالم ونزل الشعب للأحتفال ونحن جالسين بين الأربع جدران .

سيدي الرئيس مشكلتنا أننا بعد عام شاق من الدراسة ذهبنا إلى استاد برج العرب لمباراة الزمالك وأهلي طرابلس يوم 9/7/2017 ، ومنذ هذا التاريخ ونحن في سجن الحضرة مع تجار المخدرات والسلاح والجنائيين بعد أن تم القبض علينا عشوائي خارج الاستاد.

كما يوجد معنا حالات صحية خطرة فيوجد من يعيش بربع كلية وآخر من ذوي الاحتياجات الخاصة وشاب مريض بالصرع ، وتوفى حتى الآن ثلاث أمهات حزناً على أبنائهم.

سيدي الرئيس أصبح كل أملنا أن تشرق الشمس من جديد بعد أن غابت عنا لقرابة الشهر الخامس ونتمكن من استكمال حياتنا الدراسية والرجوع والاندماج مع المجتمع ونشارك في نهضة وطننا الحبيب مصر.

سيدي الرئيس نتمني من سيادتك في عام الشباب أن ترفع عنا الظلم ونلحق بتنمية بلدنا ونكون بجوارك في الجلسة الختامية لمنتدى شباب العالم.

نتمنى من الله أن يصل صوت 236 شاب من أبناء مصر إلى سيادتك.

و"مصر في القلب"

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

بعد فشل مفاوضات سد النهضة.. ما هى الخطوة التالية لمصر في رأيك؟

  • فجر

    05:06 ص
  • فجر

    05:06

  • شروق

    06:33

  • ظهر

    11:46

  • عصر

    14:39

  • مغرب

    16:59

  • عشاء

    18:29

من الى