• الخميس 23 نوفمبر 2017
  • بتوقيت مصر06:37 م
بحث متقدم

«إعلام القاهرة» تطلق أول وكالة للأبحاث والتدريب وتخطيط الحملات

آخر الأخبار

كلية الإعلام
كلية الإعلام

أسامة عبد الله

أخبار متعلقة

جامعة القاهرة

العلاقات العامة

كلية الإعلام

الوكالة

إيمان جمعة

أطلقت اليوم الثلاثاء كلية الإعلام بجامعة القاهرة وكالتها الإعلامية المتخصصة فى مجالات العلاقات العامة والأبحاث والتدريب وتخطيط الحملات فى نسختها الاحترافية، والتي تستهدف المنافسة فى مجال التسويق داخل مصر وخارجها وفق أعلى المعايير العلمية المتبعة فى هذا المجال.

وبدورها قالت الدكتورة إيمان جمعة، رئيس قسم العلاقات العامة بكلية الإعلام جامعة القاهرة ومدير الوكالة، إن كل قسم من أقسام الوكالة الأربعة يقدم كافة الخدمات التى يحتاجها السوق المصري والعربي، فعلى سبيل المثال يقدم قسم التدريب كافة أشكال التدريب على المهارات المستخدمة فى مجال العلاقات العامة بكل أقسامها بما فيها التدريب على التصميمات الفنية وتنفيذها، والتدريب على تقديم عروض الأسعار ومهارات الاتصال وخدمة العملاء والإدارة، وكل ما يخص خدمات العلاقات العامة.

وأضافت "جمعة"فى تصريحات صحفية له اليوم ، أن قسم البحوث يقدم خدماته فى مجالات استطلاعات الرأي والأبحاث المتخصصة لكل العملاء سواء مؤسسات حكومية أو خاصة، وأيضا على مستوى الأفراد وفق أعلى معايير الدقة معتمدا فى ذلك على انتشار طلاب الكلية وفروعها على مستوى محافظات الجمهورية، مما يوفر فرصا أكبر لإجراء الأبحاث واستطلاعات الرأى بطريقة حرفية ومن على أرض الواقع، فضلا عن امتلاك الوكالة لواحدة من أكبر قواعد البيانات المعتمدة من الحكومة.

وفيما يتعلق بقسم تخطيط الحملات أكدت مدير الوكالة الدكتورة إيمان جمعة أن هذا القسم سيحدث نقلة كبيرة فى سوق العلاقات العامة، حيث لن يقتصر على تخطيط الحملات الانتخابية أو السياسية فقط وإنما سيتولى تخطيط كل أنواع الحملات الإعلانية والتسويقية وحملات العلاقات العامة وغيرها.

وأوضحت أن الوكالة ستعتمد فى تقديم كل خدماتها على أحدث المناهج العلمية وحماس الطلاب والباحثين وخبرات الأساتذة، بالإضافة للاستعانة بخبرات أصحاب التاريخ الاحترافي من المتخصصين فى مجال العلاقات العامة والتسويق وإدارة الأزمات للاستفادة منهم فى تقديم أفضل الخدمات لتلبية احتياجات الشركات والهيئات العاملة بالسوق المصري فى مختلف المجالات.

 وأكدت "جمعة" أن تبعية الوكالة لكلية الإعلام يجعل منها كيانا عملاقا قادرا على إحداث نقلة نوعية فى قطاعات الأبحاث والتدريب وتخطيط الحملات، على أسس علمية دقيقة.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

بعد فشل مفاوضات سد النهضة.. ما هى الخطوة التالية لمصر في رأيك؟

  • فجر

    05:08 ص
  • فجر

    05:07

  • شروق

    06:34

  • ظهر

    11:46

  • عصر

    14:39

  • مغرب

    16:58

  • عشاء

    18:28

من الى