• السبت 18 نوفمبر 2017
  • بتوقيت مصر02:45 ص
بحث متقدم

بالفيديو.. أكثر عشرة أزواج ارتكابًا للجرائم في العالم

فيديو

أحمد سالم

أخبار متعلقة

الجرائم

أزواج

قتل عمد

بعض العلاقات الزوجية تصبح رائعة عندما يمتلك الزوجان العديد من الصفات المشتركة، وذلك علي عكس العلاقات التي تجمع مشترك الجرائم البشعة والتصرفات السادية.

عرضت قناة عبر "يوتيوب"، مقطع فيديو يعرض بعض الأزواج الذين ارتكبوا معًا جرائم بشعة مما جعلهم يشتهرون بأنهم أكثر الأزواج شرًا في العالم.

1- فريد وروزمارى

تم القبض على فريد لاعتدائه على فتاة تبلغ من العمر13 عام، وفى ال24 قام بقتل طفل بواسطة شاحنة الأيس كريم الخاصة به، قتل فريد نفسه بعد أن تم الحكم عليهم بالسجن مدى الحياة في عام 1994، ولا تزال روز مارى في السجن إلى يومنا هذا.

2- فيليب ونانسى غاريدو

قام الزوجين بخطف فتاة واغتصابها لسنوات حتى أنجبت من فيليب طفلين، حيث انتهت معاناة الفتاة أخيرًا عام 2009 عندما تم تحريرها من الزوجين.

3- رومان بودكو بايف وإنيسا تارفر ديفا

تمكن الزوجين بالإضافة إلى إثنين من بنات إنيسا من إرعاب روسيا لمدة 6 سنوات كاملة/ حيث ارتكبوا العديد من عمليات السطو المسلح بالإضافة إلى قتل أكثر من 30 فرد من ضمنهم العديد من رجال الشرطة.

4- ألفين وجوديث نيلى

كان الزوجان لديهما هوس مستمر بحياة الجريمة، وتم القبض عليهم وتم الحكم على ألفين بالسجن مدى الحياة بينما تلقت "جوديث" حكم الإعدام قبل أن يتم تخفيف حكمها من الإعدام إلى السجن مدى الحياة.

5- "تشارلز ستاركويزر" و"كاريل آن فيوجات"

قام الزوجان بقتل 11 شخص أخريين إلى أن تم القبض عليهم في النهاية عن طريق الصدفة، وتم الحكم على "تشارلز" بالإعدام بينما حكم على "كاريل" بالسجن لمدة 17 سنة نظرًا لصغر سنها.

6- جيرالد وشارلين جاليجو

قرر الزوجان إعادة الإثارة في حياتهم عن طريق خطف واغتصاب الفتيات المراهقات ثم قتلهم في النهاية، وبعد أن تم إلقاء القبض عليهم قررت شارلين الاعتراف بكل شيء مقابل الحصول على حكم مخفف، وفى النهاية تم الإفراج عنها في عام 1997، بينما توفى "جيرالد" عام 2002 بمرض السرطان بعد أن تم الحكم عليه بالإعدام.

7- "إيان برادي" و"ميرا هيندلي"

ارتكب الزوجان بعضًا من جرائم القتل الأكثر شهرة في تاريخ إنجلترا، وتم وصفهم بالسادية الشديدة ولا يمتلكون أي نوعًا من الرحمة حيث تراوحت أعمار ضحاياهم الخمسة بين 17 سنة، وتم الحكم عليهم بالسجن مدى الحياة.

8- "ريموند فيرنانديز" و"مارثا بيك"

اشتهر الزوجين "ريموند فيرنانديز" و"مارثا بيك" بأنهم قتلة القلوب الوحيدة لأنهم اعتادوا استدراج ضحاياهن عن طريق البحث في الإعلانات المبوبة لأولئك الذين يبحثون عن شريك، حيث نتج عن جرائمهم مقتل 3 أشخاص على الأقل من ضمنهم طفل يبلغ من العمر عامين فقط، وتم إعدامهما بالكرسي الكهربائي.

9- بول برناردو وكارلا هومولكا

تم القبض على الزوجين بتهمة قتل واغتصاب 3 فتيات، وعندها وافقت كارلا على الاعتراف عليه مقابل تخفيف حكم السجن الخاص بها، وبالفعل حصلت على 12 سنة فقط في السجن مقابل شهادتها، وتم الحكم عليه بالسجن مدى الحياة.

شاهد الفيديو..


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

بعد فشل مفاوضات سد النهضة.. ما هى الخطوة التالية لمصر في رأيك؟

  • فجر

    05:03 ص
  • فجر

    05:03

  • شروق

    06:30

  • ظهر

    11:45

  • عصر

    14:40

  • مغرب

    17:00

  • عشاء

    18:30

من الى