• الثلاثاء 21 نوفمبر 2017
  • بتوقيت مصر07:19 م
بحث متقدم

أعضاء الأهلي لـ«الخطيب»: «رئيس النادي أهو»

الرياضة

الخطيب  وسط أعضاء الأهلي
الخطيب وسط أعضاء الأهلي

المصريون

أخبار متعلقة



التف عدد غفير من أعضاء النادى الأهلى حول محمود الخطيب المرشح على رئاسة النادي فى الانتخابات المقرر لها يوم 30 نوفمبر الجاري وهتفوا له فور دخول مقر النادى بالجزيرة "أهو أهو أهو رئيس النادى أهو"، وانفضوا من حول محمود طاهر الذى كان يعقد ندوة وقائمته فى ذات الوقت مما جذب انتباه الجميع داخل النادى الذين أكدوا شعبية بيبو وقائمته داخل النادى.


وحرص "الخطيب"، على مصافحة أعضاء النادى والاستجابة لطلبهم بالتقاط الصور التذكارية وسط زحام شديد وسط دهشة قائمة محمود طاهر التى حاولت استعادة الثقة من خلال الحديث بصوت مرتفع لما تبقي من أعضاء النادى جالسين أمامهم وشرح وجهة نظرهم فى الانتخابات المقبلة.


وحرص عدد من نجوم الكرة على مساندة الخطيب وقائمته خلال تواجدهم فى مقر النادى بالجزيرة للحديث مع الأعضاء عن مستقبل النادى والبرنامج الانتخابي وفى مقدمتهم الإعلامى أحمد شوبير وعلاء عبد الصادق نجم مصر والأهلي الأسبق ومدير قطاع الكرة السابق بالنادي الأهلي ونجوم النادي السابقين عادل طعيمة وماهر همام وخالد العوضى نجم كرة اليد ومنتخب مصر.


هتافات أعضاء النادى لمحمود الخطيب وقائمته استمرت كثيرا خاصة "رئيس الأهلى أهو" وسط دهشة قائمة طاهر التى حاولت أن تجذب ما تبقي من أعضاء للاستماع لهم ولكن لم تجد صدى لدى الأعضاء.


وبدأ محمود الخطيب حواره مع الأعضاء معبرا عن سعادته بالحشد الجماهيري الكبير من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي بفرع الجزيرة، اليوم الخميس، مؤكدا أنه شعر بحاجة الأهلي إلى خدماتي وقبل سنة وأربع شهور لم أكن انتوي الترشح للرئاسة في القلعة الحمراء ولكن وجدت أن النادى في حاجة إلى خدماتي وبالتالي اتخذت قرار الترشح. 


وأوضح: أنا أحد أبناء الأهلي والنادي له فضل كبير على شخصي وليس أنا فقط ولكن على كل لاعبي الأهلي الذين قدموا الكثير لخدمة ناديهم".


وذكر "الخطيب": "لو كنت قدمت شيئا للأهلي كلاعب فإنني سعيت لخدمة الأهلي على الصعيد الإداري منذ اعتزالي وحتى وصولي إلى منصب نائب الرئيس".


وأوضح أنه أدار المكتب التنفيذي للأهلي لمدة 10 سنوات كرئيس وهو أمر يحسب له خاصة وأن الجميع يعتبر المكتب التنفيذي بمثابة مطبخ النادى".


يذكر أن قائمة الخطيب تضم كلا من العامري فاروق نائبا وخالد الدرندلي أمين صندوق وخالد مرتجى وجوهر نبيل ومحمد الدماطى وإبراهيم الكفراوى ورانيا علوانى وطارق قنديل ومحمد جمال الجارحى ومحمد سراج ومهند مجدى.

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

بعد فشل مفاوضات سد النهضة.. ما هى الخطوة التالية لمصر في رأيك؟

  • فجر

    05:06 ص
  • فجر

    05:05

  • شروق

    06:32

  • ظهر

    11:46

  • عصر

    14:39

  • مغرب

    16:59

  • عشاء

    18:29

من الى