• السبت 18 نوفمبر 2017
  • بتوقيت مصر09:18 م
بحث متقدم

"فيروس الفيفا" العظمة التي تقسم ظهر ريال مدريد

الرياضة

شاهد.. حسرة رونالدو وقبلة راموس من أبرز لقطات فوز جيرونا علي ريال مدريد
ارشيفية

متابعات

أخبار متعلقة

الفيفا

ريال مدريد

النادي الملكي

النادي الاسباني

نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تقريرًا تحدثت فيه عن "فيروس الفيفا" الذي عاد ليهدد نادي ريال مدريد مرة أخرى.

تزايدت مخاوف ريال مدريد الإسباني بعد انتقال ثلاثة من لاعبيه الدوليين لخوض مباريات بين صفوف منتخباتهم، في ظل وضع صحي حرج.

وقالت صحيفة في تقرير لها إن ريال مدريد سيشهد في الأيام القليلة القادمة مغادرة ثلاثة عشر عنصرا من لاعبيه، لخوض مباريات مع منتخباتهم في هذا السياق، من المنتظر أن يغادر كل من "سيرجيو راموس"، و"ناتشو"، و"إيسكو" و"أسينسيو" لخوض مباراة مع المنتخب الإسباني.

وتشمل هذه قائمة أيضا اللاعب" فاران" الذي سيغادر نحو فرنسا، و"كروس" الذي سيلعب بين صفوف المنتخب الألماني ويضاف إلى هذه الأسماء، "كاسيميرو" و"مارسيلو" اللذين سيخوضان مباراة بين صفوف المنتخب البرازيلي. وفي الإجمال، ستخوض جميع الأسماء السابق ذكرها مباريات ودية مع منتخباتهم.

ونقلت الصحيفة أن كلا من "مودريتش" و"أشرف حكيمي" سيخوضان مباريات في إطار تصفيات كأس العالم روسيا 2018، بين صفوف المنتخب الكرواتي والمنتخب المغربي على التوالي. في المقابل، ينتظر كل من "فاليجو"، و"داني سيبايوس"، و"بورخا مايورال" مباريات في إطار تصفيات بطولة أوروبا تحت 21 سنة لكرة القدم لسنة 2019.

وأوردت الصحيفة أن نادي ريال مدريد يحمل مخاوف شديدة خاصة بشأن الحالة البدنية لثلاثة من لاعبيه الدوليين وهم أساسا "مودريتش"، و"كروس" و"فاران". وعموما، يستعد اللاعب الكرواتي "مودريتش"، هذا الأسبوع لخوض مباريات بين صفوف منتخبه في إطار تصفيات كأس العالم روسيا 2018، أمام المنتخب اليوناني. وسيكون موعد مباراة الذهاب في العاصمة الكرواتية زغرب هذا الخميس، في حين ستكون مباراة الإياب في أثينا، يوم الأحد المقبل.

وبينت الصحيفة أن مودريتش يشهد تراجعا ملحوظا على مستوى لياقته البدنية التي انعكست تأثيراتها في الليجا، حيث أنه غاب عن ثلاث مباريات دارت بين نادي ريال مدريد وكل من نادي ألافيس، وخيتافي ولاس بالماس. علاوة على ذلك، لم يتمكن اللاعب من الحضور في المباراة ضد ليفانتي. في المقابل، يبدو أن المنتخب الكرواتي على استعداد لإجبار مودريتش، الركيزة الأساسية في فريقه، على بذل مجهود إضافي أكثر من الذي يقدمه لصالح فريق ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة أن أنظار نادي البيض متجهة أيضا نحو كروس، الذي سيشارك في مباراتين وديتين للمنتخب الألماني في إطار الاستعداد لمباريات كأس العالم 2018. وفي هذا السياق، سينضم كروس إلى منتخبه لمواجهة منتخب إنجلترا في ملعب ويمبلي يوم 10 نوفمبر الجاري، إضافة إلى مباراة أخرى ستجمعه بالمنتخب الفرنسي في 14 من نفس الشهر في كولونيا.

ونقلت الصحيفة أن هذا الوضع يعزز قلق ريال مدريد بشأن اللياقة البدينة للاعب الألماني، الذي لم يأخذ قسطا كافيا من الراحة فضلا عن ذلك، غاب هذا اللاعب في مناسبات سابقة عن مباراتين بسبب مشاكل صحية.

وفي الختام، أفادت الصحيفة أن فاران قد تلقى بدوره دعوة لحضور مباريات مع المنتخب الفرنسي، رغم أنه لم يتعاف تماما من مشكلته الصحية على مستوى العضلات، والتي أنهكت قواه خلال أربعة مباريات مع النادي الملكي. في المقابل، لا تزال مسألة مشاركته في المباريات التي سيخوضها منتخبه، محل شكوك وغير مؤكدة.



تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

بعد فشل مفاوضات سد النهضة.. ما هى الخطوة التالية لمصر في رأيك؟

  • فجر

    05:04 ص
  • فجر

    05:03

  • شروق

    06:30

  • ظهر

    11:45

  • عصر

    14:40

  • مغرب

    17:00

  • عشاء

    18:30

من الى