• الجمعة 24 نوفمبر 2017
  • بتوقيت مصر04:08 ص
بحث متقدم
أبرزهم غياب "صلاح"..

5 تحديات للمنتخب في مباراته اليوم أمام غانا

الرياضة

نفاذ تذاكر الدرجة الثالثة لمباراة مصر وغانا
نفاذ تذاكر الدرجة الثالثة لمباراة مصر وغانا

أحمد الديب

أخبار متعلقة

يستعد المنتخب المصري في الخامسة من مساء اليوم الأحد، لمواجهة نظيره الغانى ضمن الجولة الأخيرة لتصفيات كأس العالم روسيا 2018 بمدينة كيب كوست فى لقاء يعتبر تحصيل حاصل بعد أن حسم الفراعنة تأهلهم للمونديال لأول مرة بعد غياب 28 عامًا فى الجولة السابقة للتصفيات.

ورغم أن اللقاء يعتبر تحصيل حاصل فإن المنتخب الوطنى يتحدى 5 مطبات أمام البلاك ستارز نستعرضها فى السطور التالية:

1_ زعامة تصفيات المونديال

منتخب مصر

يسعى الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر لتأكيد تفوقه فى تصفيات مونديال روسيا 2018 بتحقيق الفوز على المنتخب الغانى فى الجولة الأخيرة للتأكيد على أن صعود الفراعنة للمونديال لم يأتى من فراغ وإنما عن استحقاق وجدارة.

2_ البلاك ستارز والثأر

يسعى منتخب غانا فى مواجهة الفراعنة لتعويض تلقيه خسارتين أمام المنتخب الوطنى فى غضون شهور قليلة الأولى كانت فى أمم أفريقيا التى استضافتها الجابون يناير الماضى بهدف محمد صلاح، والثانية فى الجولة الثانية لهذه التصفيات على ستاد برج العرب بهدفين دون رد سجلهما عبد الله السعيد ومحمد صلاح.

3_غياب محمد صلاح

صلاح يغيب عن منتخب مصر أمام غانا

سوف يسعى نجوم المنتخب الوطنى لتأكيد تفوقهم على البلاك ستارز لاسيما فى غياب محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزى لأول مرة عن تشكيلة الفراعنة لإيصال رسالة مفادها أن الفريق يضم نجوم كبار ولايعتمد على طريقة "باصى لصلاح" .

4_ تجهيز البدلاء

إكرامى يشارك بديلاً للحضرى أمام غانا

سوف تكون مباراة غانا فرصة مميزة لتجهيز نجوم الصف الثانى فى منتخب مصر لاسيما أن المنتخب تنتظره تحديات بالجملة خلال الفترة المقبلة على رأسها بالطبع مباريات كأس العالم روسيا 2018 والعودة لمنصة التتويج الافريقية مجددًا.

5_ البروفة الأخيرة قبل المونديال

مباراة غانا أصبحت ذات أهمية خاصة فى برنامج إعداد الفراعنة لمنافسات كأس العالم روسيا 2018 لاسيما بعد إلغاء ودية الأمارات وعدم وجود مباريات رسمية خلال الشهور المقبلة تكون بمثابة البروفة المناسبة للمنتخب.

كوبر يحذر من التراخى والاستهانة بغانا

ومن جانبه حذر هيكتور كوبر لاعبي المنتخب الوطني من التراخي والاستهانة بالمنتخب الغاني مؤكداً لجهازه المعاون ضرورة الحديث مع اللاعبين بشكل متكرر للتركيز في المباراة وتقديم أفضل مالديهم، خاصة أن المنافس يعد أحد أقوى المنتخبات الإفريقية المتواجدة على الساحة ولديه رغبة أكيدة فى الثأر من هزيمته التى تلقاها فى برج العرب في الجولة الثانية للتصفيات بنفس المجموعة.

وأوضح هيكتور كوبر أن الأنباء التى بدأت تتردد بشأن إصابة العديد من نجوم المنتخب الغاني هدفها تشتيت انتباه اللاعبين عن المباراة القادمة، وعقد كوبر جلسة مع اللاعبين بفندق المنتخب طالبهم فيها بالتركيز في المباراة بأقصى درجة ممكنة.

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تتوقع استمرار شريف إسماعيل في رئاسة الوزراء بعد عودته من المانيا؟

  • فجر

    05:08 ص
  • فجر

    05:08

  • شروق

    06:35

  • ظهر

    11:47

  • عصر

    14:39

  • مغرب

    16:58

  • عشاء

    18:28

من الى