• الثلاثاء 21 نوفمبر 2017
  • بتوقيت مصر02:47 ص
بحث متقدم

بالفيديو.. أخطاء "شيرين السبعة" جعلتها فى مرمى النار

فيديو

محمد الخرو

أخبار متعلقة

تسببت المطربة شيرين في إثارة الجدل حولها لأكثر من مرة عبر خروجها ببعض التصريحات والألفاظ والأفعال التي جعلت جمهورها يغضب منها بشكل كبير، وكثيرًا ما تقع في خلاف مع أحد الفنانين، على رأسهم "الهضبة" عمرو دياب والتي طالتها بسببة شرارة نيران الانتقاد من جمهوره ومحبيه.

أخر أخطاء المطربة شيرين عبد الوهاب ظهر عبر الفيديو الذي تناولته وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي في آخر حفل لها بلبنان عندما طلبت غناء "ما شربتش من نيلها" لترد شرين: "هيجيلك بلهارسيا".

الخطأ الأول

تسبب لها في نقد لاذع، فجاء عندما بالغت في مدح المشترك محمد عدلي الذي غنى لعبد الحليم حافظ، قالت له من دون تفكير: "أنت أضفت لعبد الحليم"، رغم أنّ أداء عدلي لم يكن جيدًا وليس في مستوى يمكن أن يقال عنه إنّه أضاف إلى العندليب الأسمر.
شاهد الفيديو..

أما الخطأ الثاني

عندما توجّهت الفنانة شيرين عبدالوهاب بالعزاء عقب وفاة عمار الشريعي ووصفته بالفنان الذي لا يتكرّر، فصفّق الجمهور لذكرى الموسيقار، وهو الأمر الذي لم تفهمه شيرين ولم تستوعبه، فقامت بتوبيخ الجمهور في الاستديو، قائلةً: "الموضوع ما يحتاجش تصفيقة دا واحد مات"، وهو ما فتح عليها وابلًا من التعليقات والانتقادات الجارحة، ووُصف تصرفها بقلة الذوق وعدم الاحترام.

الخطأ الثالث

يبدو أن الفنان شيرين علي موعد آخر مع مشكلة كبرى ولكن تلك المرة فى وطنها مصر، إذ انتشر فيديو جديد لها،  تداوله رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، ترد فيه على إحدى المعجبات التى طالبتها بأغنية "ما شربتش من نيلها" فى أحد حفلاتها بلبنان، قائلةً لها: "هيجيلك بلهارسيا".

وتابعت شيرين ساخرة من طلب إحدى الحاضرات بحفلها بقولها: "اشربى إيفيان أحسن"، وهى مياه معدنية فرنسية.

شاهد الفيديو.. 

الخطأ الرابع

رغم النجاح الذي حققه حفلها بمهرجان قرطاج بتونس، لم تترك شيرين الأمر يمر في سلام، وتسبب مزاحها مع الجمهور في تعرضها لهجوم كبير، حيث قالت خلال الحفل: إن ابنتها تخطئ في اسم تونس وتُطلق عليه اسم "بقدونس"، لترد عليها ضاحكة وتقول لها إنها خضراء بالفعل مثل البقدونس.

شاهد الفيديو..

الخطأ الخامس

شنت الفنانة شيرين عبدالوهاب، هجومًا حادًا على الفنان عمرو دياب أكثر من مرة بدأت في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، والثانية في مؤتمر صحفي بتونس وقالت إنه "أخطأ فى حقها"، وهو ما تسبب في هجوم الجمهور عليها لإهانتها قامة فنية بحجم عمرو دياب.

شاهد الفيديو..

الخطأ السادس

قامت المطربة شيرين عبدالوهاب بخلع حذاءها خلال مرحلة "الصوت وبس" من برنامج المسابقات "ذا فويس" والضغط على الزر الأحمر، تعبيرًا عن إعجابها بصوت المتسابق الجزائري ناصر عطاوي، وفي الحلقة التالية وجهت حديثها للمتسابق الجزائري قائلة :"بسببك جالي كلام كتير أوى.. بس دي ناس فاضية"، وقامت برفع حذائها للمرة الثانية على الهواء، مضيفة "علشان نغيظ الناس اللي اتكلمت كتير".
شاهد الفيديو..

الخطأ السابع

شيرين عبدالوهاب أحيت حفلًا ناجحًا في الأردن، وأثناء تقديمها لفقرتها الغنائية تم الاحتفال بعيد ميلادها وسط الجمهور، ثم شكرت الحضور على حضورهم الطيب في الحفل، كما وجهت الشكر للملكة رانيا، إلا أنها وقعت في خطأ وقالت "الأميرة رانيا".

ويبدو أن هناك من لفت انتباه شيرين عبد الوهاب على هذه الغلطة، لتعتذر بدورها على زلة لسانها مبررة الأمر بطريقة طريفة قائلة: "أنا محدش يكلمني أنا داخلة على الأربعين، ثم اعتذرت للملكة رانيا على غلطتها في اللقب".



تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

بعد فشل مفاوضات سد النهضة.. ما هى الخطوة التالية لمصر في رأيك؟

  • فجر

    05:05 ص
  • فجر

    05:05

  • شروق

    06:32

  • ظهر

    11:46

  • عصر

    14:39

  • مغرب

    16:59

  • عشاء

    18:29

من الى