• الأربعاء 22 نوفمبر 2017
  • بتوقيت مصر09:55 م
بحث متقدم
بعد تعديها علي النيل

«البلهارسيا» تفتح نار الإعلام على شيرين

الحياة السياسية

شيرين
شيرين

عبدالله أبو ضيف

أخبار متعلقة

هجوم

مصر

النيل

شيرين

شن إعلاميون وفنانون هجومًا كبيرًا على المطربة شيرين عبدالوهاب, عقب قولها خلال إحدى حفلاتها "متشربش من نيلها..هيجيلك بلهارسيا", مستهزئة لكلام أغنيتها "مشربتش من نيلها".

الإعلامي, نشأت الديهي هاجم شيرين عبد الوهاب قائلاً: "مياه النيل هى اللي نظفتك" متهمها بعدم الوطنية، وتنطلق من مهزلة إلى مهزلة".

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten "، اليوم الثلاثاء، أن كلمة مطربة خسارة في شيرين؛ لأنها كلمة غالية تطلق على المحترمين فقط، متابعًا: "أندهش من صمت نقابة المهن الموسيقية على شيرين عبد الوهاب التافهة الذي تطاولت على نهر النيل".

 وأوضح: "شيرين من تربية الحواري، ومياه النيل هى اللي نظفتك وخلت ريحتك مقبولة"، مشيرًا إلى أن شيرين تقوم بدور أسوأ من جماعة الإخوان الإرهابية".

من جهته, أوضح مستشار نقابة المهن الموسيقية, خالد عيسى، أن النقابة لم تتقاعس عن اتخاذ أي إجراءات على مَن يتطاول على مصر أو أي خطأ يصدر، مشيرًا إلى أن النقابة لا يوجد لديها دليل أن المطربة شيرين تحت تأثير سكر من المخدرات.

وأضاف "عيسى"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بالورقة والقلم" أن شيرين فنانة كبيرة ومقدرة جدًا وأي تصرف غير لائق منها هو يقاس على حجم نجوميتها، لافتًا إلى أن النقابة أعلنت إيقاف المطربة شيرين وسيتم تحويلها إلى التحقيق بعد تطاولها على نهر النيل.

وأكدت المطربة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، أن المطربة شيرين عبد الوهاب أخطأت أكثر من مرة، والكثير من الجمهور يعانون من حالة استياء من أخطائها، مشيرة إلى أن شيرين خرجت عن كل الحدود بعد تطاولها على نهر النيل في مصر.

وأضافت "مصطفى"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بالورقة والقلم"، أنها تطالب المطرب هاني شاكر ومجلس إدارة المهن الموسيقية باتخاذ موقف ضد شيرين، متابعة: "ما قررته النقابة بوقف شيرين أقل ما يجب أن يفعل معها".

 وقالت "مصطفى"، إن نهر النيل من معالم وحضارة مصر وما قاتله شيرين عنه "هزار سخيف".

وفي هذا السياق, قال الموسيقار هاني مهني، إن بعد ثورة 25 يناير زاد التطاول على مصر بكثرة، مشيرًا إلى أن أي فنان يجب أن يمتلك إدارة لسلوكه ولنفسه.

وأضاف "مهنى"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بالورقة والقلم"، أن الشعب المصري لم يغضب فقط من المطربة شيرين عبد الوهاب بعد تطاولها على نهر النيل بل 200 مليون شخص، متابعًا: "لو مش خايفة على نفسك خافى على مصر وصوتك".

وطالب "مهنى"، من شيرين بأن تذهب إلى دكتور نفسي لكي يجعلها تتحكم في نفسها، موضحًا أن بعد ما قامت به شيرين أغضبه كثيرًا.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

بعد فشل مفاوضات سد النهضة.. ما هى الخطوة التالية لمصر في رأيك؟

  • فجر

    05:07 ص
  • فجر

    05:06

  • شروق

    06:33

  • ظهر

    11:46

  • عصر

    14:39

  • مغرب

    16:59

  • عشاء

    18:29

من الى