• الخميس 14 ديسمبر 2017
  • بتوقيت مصر04:49 م
بحث متقدم
بالفيديو..

«السولية» و«السعيد» يقودان الأهلي للفوز على الإسماعيلى

الرياضة

الاهلى
الاهلى

أمير سعد

أخبار متعلقة

المصريون

الدورى العام

الاهلى

الإسماعيلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا هامًا على الإسماعيلى، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الإثنين، على ملعب برج العرب، ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري العام.

أحرز هدفي اللقاء عمرو السولية في الدقيقة 75، وعبدالله السعيد في الدقيقة 82، ليرتفع رصيد النادي الأهلي للنقطة 13 ويتقدم للمركز السادس ويتوقف رصيد الإسماعيلي عند النقطة 20 في صدارة الدوري ويتعرض لأول خسارة في البطولة في الموسم الحالي.

البداية سريعة وبدون حذر من الفريقان الذي حاولا الوصول للشباك وخاصة عن طريق الكولومبي كالديرون وأجاي وسط يقظه من الثنائي الشناوي وعوادورغم البداية القوية للمباراة يهبط الأداء بعد مرور 10 دقائق وينحصر اللعب وسط الملعب.

ويعتمد الإسماعيلي على الهجمات السريعة التي تربك قلبي دفاع الأهلي وخاصة التسديدات القوية من خارج منطقة الجزاء بينما يعتمد أبناء القلعة الحمراء على الكرات العرضية التي لم تشكل خطورة على مرمى عواد.

وتمر الدقائق الأخير بتمريرات تعاونيه في منتصف الملعب وتعدد الأخطاء من المدافعين على مهاجمي الفريقين حتى ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

يدخل الفريقان الشوط الثاني بتغيير بنزول محمد هاشم بدلا من محمود متولي وبداية قوية من الأهلي وأول خطورة من تسديدة السولية ينقذها عواد المتألق، ويعتمد الإسماعيلي على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة وسط غياب تام لثنائي الأهلي أزارو وأجاي حتى يتدخل حسام البدري بأول تغيير بنزول الجنوب إفريقي باكاماني بدلا من مؤمن زكريا.

ويضغط الإسماعيلي بقوة من الجانب الأيمن وينقذ محمد الشناوي مرماه من رأسية وجيه عبدالعظيم القوية وسط حالة ارتباك من الأهلي،ويخرج كالديرون ويدخل بدلا منه وجيه عبد العظيم ثم مزول محمد صادق بدلا من حسني عبدربه ويفاجىء السولية النشيط الجميع بهدف في الدقيقة 75 من تسديده قوية معلنا عن هدف التقدم ويحصل محمد أبوالمجد على إنذار للخشونة.

ويضيع أزارو فرصة إضافة الهدف الثاني بعد انطلاقة من وسط الملعب وينفرد بعواد الذي ينقذها، ويفتح الإسماعيلي خطوطه ويعتمد الأهلي على الهجمات المرتدة التي ينتج عنها الهدف الثاني من انطلاقة أجاي تصل إلى عبدالله السعيد الذي يسدد معلنا عن الهدف الثاني في الدقيقة 82، ويدفع البدري بهشام محمد في وسط الملعب بدلا من أجاي، ويحصل محمد فتحي على إنذار ويستمر اللقاء محاولات من الإسماعيلي ومرتدات سريعة من الأهلي حتى ينتهي اللقاء بفوز الفريق الأحمر بهدفين نظيفين.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

لمن ستعطى صوتك فى الانتخابات الرئاسية المقبلة؟

  • مغرب

    04:59 م
  • فجر

    05:21

  • شروق

    06:50

  • ظهر

    11:55

  • عصر

    14:40

  • مغرب

    16:59

  • عشاء

    18:29

من الى