• الخميس 14 ديسمبر 2017
  • بتوقيت مصر05:01 م
بحث متقدم

بالصور.. مليونير الأقصر ينشر السعادة بـ «الهامر»

قبلي وبحري

مليونير الأقصر
مليونير الأقصر

الأقصر - صالح عمر

أخبار متعلقة

مليونير الأقصر

الهامر

مؤمنًا بأهمية نشر السعادة بين أبناء محافظته، باحثًا عن صنع الذكريات الجميلة للشباب فى ليلة عمره، نابعًا من إحساسه بحق الناس فيما آتاه الله، يقوم عبد الرحمن بشاري، رجل الأعمال وصاحب إحدى أكبر شركات المقاولات بالأقصر، بزف العرسان من الغلابة والبسطاء عبر سيارته الفارهة "الهامر" بشكل مجاني، راغبًا فقط فى نشر السعادة بين أبناء محافظته.

"المصريون" التقت عبد الرحمن بشاري، رجل الأعمال الأقصري، والمولود فى الـ28 من فبراير لعام 1976، بقرية الحبيل التابعة لمركز البياضية، لتعرف منه أن حبه للعمل الخدمى ليس وليد اللحظة، ولكنه منذ الطفولة، مرجعًا الأمر لوالده الذى زرع فيه هذا الأمر، ومفصحًا عن كون الأمر لم يتوقف عند زف العرسان، وإنما يمتد إلى عدة أشياء أخرى منها تجهيز العرائس وبناء المنازل والتكفل بعمليات جراحية، بمساعدة بعض أصدقائه من رجال الأعمال بالعاصمة القاهرة، مما دعاه لإنشاء جمعية خيرية فى 2012م.

وكشف بشارى لـ "المصريون" أن مبادرته بزف الشباب مجانًا بسيارته "الهامر" ليس وليد اللحظة، وإنما يقوم بهذا منذ سنتين تقريبًا من خلال زف أبناء قريته "الحبيل" وعدد من أبناء القرى المجاورة له، مضيفًا أنه رأى أن يطور هذا الأمر ليشمل كل شباب المحافظة، معتقدًا أن الأمر لا يعدو كونه ماديًا فقط بتوفير الأموال على العريس، ولكنه يرجع فى المقام الأول إلى إدخال الفرحة على قلوب البسطاء من الشباب بزفهم بسيارة لا يزف بها أغنى أثرياء الأقصر.

وعن أبرز المواقف التى حدثت معه، أنه خلال العام الماضى قام بتأجيل سفره، بعد أن استوقفه شابًا من منطقة العوامية بالأقصر، بعد أن سار وراء سيارته طيلة شارع التليفزيون، ليخبره عن أمنيته بأن يزف بتلك السيارة بعدما رأى أحد الأشخاص يزف بها، وهو ما جعل بشارى يؤخر موعد سفره لتحقيق أمنية هذا الشاب الذى سار صديقًا مقربًا فيما بعد.

وأبدى رجل الأعمال الأقصري، استياءه من ترديد البعض لأقاويل إن ما يفعله من أعمال الرياء، أو رغبة فى الظفر بكرسى مجلس النواب، قائلاً "معقول عربية بملايين أروح أعمل بها رياء وممكن استخدم طرقًا أخرى ولكن أنا عملتها من منطلق الناس تعرف وأدخل الفرحة على الناس".

وأوضح أنه من الممكن أن يقوم بتوفير أمواله 3 سنوات قادمة ليصرف بعضَا منها قبيل الانتخابات على الدعاية، مؤكدًا أن ما يفعله يرجع فى الأساس لكونه ترعرع فى العمل الخيري.



تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

لمن ستعطى صوتك فى الانتخابات الرئاسية المقبلة؟

  • عشاء

    06:29 م
  • فجر

    05:21

  • شروق

    06:50

  • ظهر

    11:55

  • عصر

    14:40

  • مغرب

    16:59

  • عشاء

    18:29

من الى